11‏/03‏/2008


أنقطعت طويلاً عن الكتابة ..
بعد أن أيقنت تماماً أنكِ لن تعودي إلي مجدداً ..
وبعدما أفقت من غفوة ذكرياتي التي أستمرت لسنوات طوال
أقلب فيها أجمل ماضي عشته في حياتي..!
بعدما أيقنت تماماً أن وجودكِ
أصبح من سابع المستحيلات
بالنسبة لي..!
حينها بدأت أحاول التأقلم مع واقعي الجديد
للعيش فيه وحيداً من دونكِ..!!


اليوم عدت لأكتب من جديد..
ولكن بأسلوب مختلف تماماً عن السابق
فعلى النقيض كان شعوري في هذه اللحظة
إذا ما قورن مابين الماضي والحاضر
اليوم أكتب وأنا أتألم من فراقكِ
بينما كنت في السابق أكتب
وأنا في أقصى درجات العشق والغرام
وشتان مابين الأمرين..!


اليوم يا حبيبه ..
بدأت أحاول من جديد التعايش
مع الواقع التعيس..
وبدأت أحاول التأقلم مع حياتي الجديدة شيئاً فشيئاً
فكل الأشياء من حولي أصبحت في نظري لا قيمة لها ..!
الوجوة شاحبه ..الألوان باهته..
الدنيا سوداء في عيني..!
والذكريات المؤلمة
من كل حدب وصوب تحاصرني ..!


ترى ..
لما كل هذا الألم يعتصرني ..؟


علمت جيداً بعد مدة..
أنكِ أنتِ السبب في كل ما يحدث لي
نعم أنتِ لأنكِ كنت تعني لي كل شئ
كُنتِ ملح الحياة بالنسبة لي
فلم يعد للحياة طعم من دونك
كانت السعادة محصورة في قربك
فلا تسأليني عن أسباب حزني ..!
كنت أرى جمال الكون في عيناكِ
فلا تحاولي إقناعي بأن الدنيا جميلة
فلا تلوميني إن لمتك..!

فكيف لي أن أهناء ..
وأنا أفتقد وجودك في حياتي..؟
كيف لي أن أعيش..
وأنا محروم من تنفس هواكِ ..؟
صدقيني أنني مهما حاولت تجاهل الماضي
وإقناع نفسي للمضي قدماً في الحاضر
إلا أن كـُـل مابـي يرفض كل قراراتي ..!
وكأن ساعة الزمن توقفت بي عند زمنٍ محدد
كيف لا .. وأنا أشعر بأن قلبي وعقلي
متعلق بذلك الماضي الجميل
فبالله عليكِ أخبريني..
كيف لي أن أهناء بالعيش الرغيد
من دون هواكِ يا حبيبه ..!



هناك 3 تعليقات:

  1. مرحبا صديقي ..

    بصراحة فتنتني مدونتك، وكلماتك، وموسيقاك.
    سأكون هنا دائما .

    ردحذف
  2. ملك روحي...


    فوجئت بجمال مدونتك ولكن لا يخفيني جمال روحك استمر وانا دائمااااا وابدا معك...


    الحنونه

    ردحذف
  3. انا من المعجبين بشعرك واحساسك الصادق..

    ردحذف