14‏/02‏/2008







في هذا اليوم الجميل ومع إطلالة هذا الصباح المشرق أمسكت بقلمي لأكتب رسالة حب لأغلى إنسانة في هذا الوجود . تلك الإنسانة الرقيقة الناعمة التي تشبه في إطلالتها الورود اليانعة وقطرات الندى المتحدرة على أوراق الزهور ..! سيدتي الجميلة أعلمي أن قلمي هذا مهما كتب يبقى عاجز عن التعبير بأعذب عبارات الحب والغرام على أن يوفيك حقكِ من كلمات الإطراء والمديح والغزل ..! تعلمي جيداً بأنني أكتب إليكِ كلمات ليست بجديدة عليكِ وأبوح لكِ بسر لا تجهليه منذ ان إلتقيتكِ ذات يوم ولكني أعدك بأني سأبذل قصارى جهدي لأخلق لكِ كلمات لم تمر على مسامعك في يوم من الأيام ..!
صباحكِ مختلف أيتها الفاتنة فهذا اليوم هو يوم عيد الحب , لذا لابد أن أكتب لكِ رسالة مملؤه بكلمات العشق والشوق والأمل مغلفة بأوراق الرياحين ومكسوة بورود النرجس والياسمين , إليك يامن أخرجتني من بوتقة الحزن والكآبة و أطلقتِ سراحي من براثم الوحدة والظلمة . إليك يامن غيرتِ مجرى حياتي وجعلتِها ذا
معنى , فأنت التي من أجلها نطق قلمي بأعذب الكلمات مترجماً إحساس قلبي لمن تربعت على عرش سلطانه ..!! لا تعجبي فأنت التي كتبت من أجلها أرق الأشعار وسطرت من أجل عينيها الدواوين ورسمت لأجلها أجمل لوحات العشق بريشة رسام ماهر أجاد فن الرسم وحياكة الكلمات لأجلكِ يا حبيبه ..! إن كان الحب قدرا فأنتِ قدري وإن كان الحب أختياراً فأنتِ اختياري ، حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذة وللحياة معنى وذلك عندما أحببتكِ ، .وقد كنتُ من قبل أن أراكِ أحمل في داخلي كل متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء , أتيتِ أنتِ وأنتشلتني من عالم الأحزان إلى جنة السعادة التي تظللها سماء حبك الطاهر , إني لا اخفيك بأن قلبي كان صحراء قاحلة ولكن عندما أحببتك تحول إلى جنة غناء يرويها حبك وترعاها طيوفكِ , حبيبتي أريد أن أصرخ بأعلى صوت وأكتب بكل الأقلام وأردد مراراً ( أحبك يا حبيبتي ) ..!


مجنونكِ للأبد : بانوراما ..


هناك تعليقان (2):

  1. صديقي بانوراما، كان الفضول يقتلني لأتعرف عليك أكثر رغبة في معرفة السر القابع خلف كتاباتك الحزينة، وعندما وجدت مدونتك هذا اليوم سعدت بها كثيراً وقرأت ما كتبت، وأدركت بعد آخر حرف قرأته بأن العشق هو السبب كحال معظم العشاق في زماننا هذا، سأكون بالقرب من هنا دائماً أعدك.


    تحياتي : رياح الحب

    ردحذف
    الردود
    1. رياح الحب .. قرأت رسالتك مراراً وتكراراً وفي كل مرهّ أقرأ رسالتك أفتقدك أكثر من المره التي قبلها , أفتقد تلك الصباحات الجميلة وعد للقمة مرات كثيرة أبحث عنك وللأسف لم أجدكِ :( أتمنى أن تكوني بأفضل حال .. محبك

      حذف